سيارة تابعة لجبهة النصرة استهدفت من طيران التحالف - أرشيف
الثلاثاء 28 يوليو / تموز 2015
استهدف طيران التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، سيارة تابعة لـ"جبهة النصرة" في قرية "كفر هند" التابعة لمدينة سلقين شمال إدلب، ما أسفر عن مقتل 4 مقاتلين من "النصرة"، واستشهاد 5 مدنيين آخرين.
وأفاد الناشط الإعلامي بشار الباشا من ريف إدلب ، أن 4 عناصر من "جبهة النصرة" كانوا  يستقلون سيارة في طريقهم بين سلقين ومدينة دركوش وتم استهداف سيارتهم بصاروخ أدى إلى مقتلهم جميعاً.
وأضاف الباشا أنه "تم التعرف على جثة طفلين كانا في إحدى المحال لبيع المحروقات بالقرب من السيارة المستهدفة وإصابة آخر، فيما لم يتم تحديد هوية الضحايا المتواجدين داخل السيارة  بسبب انحراق الجثث وتفحمها".
ونوه الباشا إلى أنه "تم التعميم اليوم من قبل المراصد عن وجود طيران التحالف في أجواء منطقة سهل الغاب وجسر الشغور تزامناً مع شن جيش الفتح هجوما عنيفا على قوات النظام استطاع خلالها تحرير عدد كبير من الحواجز بريف حماة وريف جسر الشغور".
يشار إلى أن طائرات التحالف الدولي استهدفت عدة مرات مقرات تابعة لـ"جبهة النصرة" في سورية مخلفة عشرات القتلى والجرحى، وكانت أول مرة يستهدف فيها التحالف مقرات لـ"النصرة" في 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2014. حيث تم استهدف عدة مواقع لها في بلدة حارم في ريف إدلب منها  (حاجز السجن المركزي و المصرف الزراعي  ومستودع ذخيرة على طرف المدينة) مما أدى لوقوع عدة انفجارات متتالية ووقوع ضحايا مدنيين بينهم أطفال سببه انفجار المستودع.
المصدر: 
خاص - السورية نت

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top