عفرين – أصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية بياناً كتابياً كشف من خلاله عن حصيلة العمليات العسكرية في عفرين خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وجاء في نص البيان:
“رغم صدور قرار مجلس الأمن الدولي ذات الرقم 2401 الذي يلزم كافة الأطراف بوقف العمليات القتالية إلا أن الدولة التركية مستمرة في انتهاك القرارات الدولية، و تستهدف شعبنا في عفرين بمختلف أنواع الأسلحة والغارات الجوية مما يعرض شعبنا للإبادة الممنهجة، وعليه فإن قواتنا مضطرة للدفاع عن النفس ورد هذا العدوان.
1 – عفرين المدينة : منذ يوم أمس تستمر أعنف الاشتباكات دون توقف بين قواتنا و جيش الغزو التركي في محيط قرية خالتا ، حيث حاول جيش الغزو التركي و الفصائل الإرهابية التقدم من ذاك المحور فتصدت لهم قواتنا واشتبكت معهم مباشرة .
الاشتباكات المستمرة في قرية خالتا أدت لتدمير آلية عسكرية محملة بسلاح رشاش نوع دوشكا تدميراً كاملاً ، و مقتل 37 إرهابياً ، فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة حتى لحظة إعداد هذا التقرير حيث تترافق مع القصف العشوائي بالسلاح الثقيل و الغارات الجوية .
2- جنديرس : تتعرض قرى كفردلة ، فقيرا ، قوجيما ، للقصف العنيف بالسلاح الثقيل و المترافق مع الغرات الجوية منذ يوم أمس و ما زالت مستمرة حتى لحظة إعداد هذا التقرير.
3 – بلبلة : منذ ليلة أمس و تستمر أعنف الاشتباكات بين قواتنا و جيش الغزو التركي و الفصائل الإرهابية (جبهة النصرة/داعش) ، و تترافق الاشتباكات مع أعنف قصف عشوائي بالسلاح الثقيل و الغارات الجوية ، حيث سقط أكثر من 250 قذيفة على مركز البلدة عدا الغارات الجوية ، فيما أكدت قواتنا مقتل 27 إرهابيا في صفوف العدو ، و الاشتباكات ما زالت مستمرة حتى لحظة إعداد هذا التقرير.
– على محور قرية قسطل خدريا ، جولاقا ، خدرا ، الاشتباكات مستمرة منذ يوم أمس بين قواتنا و جيش الغزو التركي ، و الفصائل الإرهابية و حتى لحظة إعداد هذا التقرير أكدت قواتنا مقتل 17 إرهابيا.
4 –  ماباتا / المعبطلي : اندلعت أعنف الاشتباكات بين قواتنا و جيش الغزو التركي في قرية بريمجة منذ يوم أمس و ما زالت مستمرة حتى لحظة إعداد هذا التقرير حيث تترافق مع القصف بالسلاح الثقيل و الغارات الجوية ، في هذه الاشتباكات المستمرة أكدت قواتنا مقتل 14 إرهابيا”.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top