الثوار يقتلون قائد حملة النظام أثناء استعادتهم "كفر نبودة"


استعادت كتائب الثوار السيطرة الكاملة على بلدة "كفرنبودة" بريف حماة الشمالي الغربي، وطردت قوات النظام وميليشياته من عدّة نقاط داخل البلدة، سبق أن احتلتها بدعم جوي روسي وصف بالأعنف منذ بدأ الحملة.

وقال أبو محمد (مسؤول في العمليات العسكرية للجيش الحر) إن الثوار شنّوا هجوماً معاكساً على النظام واستعادوا سيطرتهم الكاملة على "كفرنبودة" بالكامل وسط تواصل الاشتباكات على أطراف البلدة.

وأكد المصدر مقتل العقيد فواز عباس قائد غرفة عمليات جيش النظام في الحملة العسكرية على "كفرنبودة"، مع عدد كبير من عناصره إثر المعارك العنيفة.

وأشار إلى أن الثوار نفّذوا كميناً لقوات النظام داخل مخفر البلدة، أسر من خلالها 8 عناصر للنظام، كما قتل نحو 15 عنصراً من قوات النظام وميليشاته.

فيما أفاد الناشط الميداني "حيان الحموي"، بأن الثوار أستطاعوا يوم أمس تدمير 6 دبابات بريف حماة، 4 دبابات على جبهة "كفرنبودة"، و2 على جبهة "سكيك".

وذكر الحموي أن النظام تمكن من التقدم إلى عدّة نقاط في داخل "سكيك"، قبل أن ينسحب بشكل كامل من داخل القرية عقب هجوم معاكس شنّه الثوار.

وبقيت "تل سكيك" ذات الموقع الاستراتيجي خط اشتباكات ساخن منذ أيام وحتى اليوم، إضافة إلى جبهات "عطشان" و"كرناز" و"خربة الناقوس".

وأحصى ناشطون أكثر من 15 غارة جوية روسية متتالية شنّها الطيران الحربي الروسي على "كفرنبودة" بسرب مكون من 4 طائرات قصفت مع بعضها البعض في آن واحد.
زمان الوصل

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top