كشف هوية قتلى الضربة الجوية الأخير على مواقع النظام بديرالزور

كشفت مصادر محلية، هوية قتلى الضربة الجوية التي استهدفت مواقع "قوات الأسد" والميليشيات الإيرانية بريف دير الزور، الليلة الماضية؛ وأدت إلى سقوط عشرات العناصر.
وذكرت شبكة "فرات بوست"، بأن الغارات الجوية التي استهدفت مواقع قوات النظام و الميليشيات التابعة لها في مدينة البوكمال و ريفها ليلة أمس؛ تسببت في مقتل 5 ضباط، و10 عناصر آخرين، بالإضافة إلى 25 عنصرًا من ميليشيات "حزب الله" اللبناني و عددٍ كبير من الجرحى.
وأضافت الشبكة، المختصة بأخبار المناطق الشرقية في سوريا، أن أسماء الضباط القتلى هم: "العقيد بهجت سليمان عثمان، والعقيد منذر يوسف عباس، والرائد سالم محمد البكري، والرائد حافظ حافظ محمد، الملازم أول محمد علي عباس ".
 ومن جانبها، أفادت قناة "روسيا اليوم"، بأن عدد قتلى الغارات الجوية على ريف دير الزور ارتفع إلى نحو 52 عنصرًا بينهم نحو 16 من قوات النظام والبقية من "حزب الله" وإصابة عددٍ آخرين.
وأشارت إلى أن العدد لا يزال مرشحًا للارتفاع لوجود عددٍ كبير من الجرحى بعضهم في حالات خطرة، بالإضافة لعددٍ من المفقودين .
وفي وقت سابق اليوم، نقلت وكالة "سانا" عن مصدرٍ عسكريّ قوله، إن طائرات تتبع التحالف بقيادة الولايات المتحدة قصفت "أحد مواقعنا العسكرية" في بلدة "الهري" بالقرب من البوكمال شرقي دير الزور؛ مما أدى لسقوط قتلى ومصابين.
ومن جانبه، نفى "البنتاغون" أن يكون سلاح الجوي الأمريكي أو طائرات التحالف الدولي قد وجهت ضربة ضد قوات النظام في منطقة البوكمال بمحافظة دير الزور شرق سوريا.
ونقلت وكالة "نوفوستي" عن المتحدث باسم البنتاغون، أدريان رانكين غالاوي، قوله: "هذه ليست ضربة أمريكية أو من التحالف". 

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top