عمر رحمون يلمح إلى إبلاغ أمريكا "نظام الأسد" بموعد ضربتها العسكرية

ألمح مندوب "نظام الأسد" في اتفاق تهجير أهالي حلب والمقرب من استخباراته، عمر رحمون، اليوم الثلاثاء، إلى إبلاغ الولايات المتحدة النظام بموعد الضربة العسكرية المحتملة.
وقال "رحمون" في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "غباء المعارضة ليس له حدود، منذ سبع سنوات وهم يسمعون تصريحات نارية من أمريكا وهم يصدقون الكذب الذي ثبت لهم بالواقع بـأنه كذب".
وأضاف: "بالنسبة للضربة الأمريكية الأولى والثانية، أحيطكم علمًا بأنه تم إخلاء المطارين الشعيرات والـ(t4)قبل الضربة بـ24 ساعة، وفهمكم كافي، كونوا واقعيين ولو مرة".
وفي ذات السياق، أكدت مصادر محلية، بأن "قوات النظام" والروس أخلوا المطارات العسكرية "مطار حماة والشعيرات والتيفور" في ريف حمص وحماة من الطائرات الحربية باتجاه قاعدة حميميم الروسية في اللاذقية. 
ولفتت إلى أن "مواقع ميليشيا الأسد العسكرية (المطارات والقواعد العسكرية) لاسيما في دمشق وريفها وحمص واللاذقية والسويداء وطرطوس تشهد استنفارًا وإخلاءً للعناصر والمقرات".
ويأتي الاستنفار والإخلاءات تحسبًا لضربة أمريكية محتلمة لـ"نظام الأسد" من جانب الولايات المتحدة، بسبب الهجوم الكيماوي الذي نفَّذه على دوما.
وكان طيران الاحتلال الإسرائيلي، نفَّذ غارات بعدة صواريخ استهدفت مطار "التيفور" العسكري شرق حمص أمس؛ ما أسفر عن مقتل عدد من عناصر ميليشيات النظام والميليشيات الإيرانية.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top