إعلامي لبناني يسخر من نصر الله ويدعوه لحماية "المراقد المقدسة" بإيران

وجَّه إعلاميٌّ لبنانيٌّ دعوة "ساخرة" للأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله للتدخل في الاحتجاجات الراهنة في إيران، مستشهدًا بنفس الحجج التي برر بها تدخله في سوريا.
وقال مدير الأخبار والبرامج السياسية نديم قطيش في تلفزيون المستقبل اللبناني تعليقًا على التظاهرات الاحتجاجية التي تجتاح ايران، بقالبٍ ساخرٍ" "أدعو (حزب الله) وحسن نصر الله إلى عدم التأخر عن التدخل المعلن في الأزمة الإيرانية؛ لحماية المراقد المقدسة، لا سيما مقام الإمام الرضا في مدينة مشهد، حيث التظاهرات الأكبر والأقوى"
وواصل الإعلامي اللبناني سخريته بالقول: "وأيضًا لحماية فلسطين والمقاومة، أكيد بيلاقوا فتوى عقارية حول مرور طريق القدس من هناك".
ويُذكر أن "حزب الله" برر تدخله عسكريًّا في الحرب في سوريا ووقوفه مع "نظام الأسد" في سوريا منذ اندلاع الثورة 2011 لحماية المراقد المقدسة وحماية فلسطين على حد زعمه.
التدخل في سوريا كلف "حزب الله" ثمنًا باهظًا، سياسيًّا وعسكريًّا، فحين اندلعت الثورة في سوريا ضد حكم عائلة الأسد الديكتاتورية، ربط "حزب الله" استمرار وجوده ببقاء النظام السوري، مما كشف عن أهداف جديدة للحزب بعيدة تمامًا عن المقاومة ومحاربة "إسرائيل"، تمثلت في الدفاع عن أهداف إيران في المنطقة.


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top