خلَف الطيران الروسي، اليوم، أكثر من 6 شهداء وعشرات المصابين في أحياء حلب المحررة حيث سقط في حي طريق الباب شهيدة بينما استشهد 5 مدنيين في الأصيلة بالإضافة لعشرات الإصابات التي تم إسعافها للمشافي الميدانية.
وأضاف مراسل "السورية نت" في حلب محمد الشافعي: أن الريف الشرقي لحلب تعرض ظهر اليوم، لقصف من قبل طيران التحالف الدولي الذي استهدف مناطق (الباب ومسكنة وتادف وقباسين وحزوان وعلولو)، مخلفاً عشرات الإصابات في صفوف المدنيين ومساءً استهدفت طائرات التحالف قرية المهدوم في الريف الشرقي أيضاً ما أدى لاستشهاد خمسة أشخاص وإصابة آخرين.
وفي الريف الجنوبي لحلب، قام الطيران الروسي باستهداف قرى (حميرة ومحيط الوضيحي وخان طومان والزربة وتل حدية ومنطقة الإيكاردا) وذلك بعد اشتباكات عنيفة بين المعارضة وقوات النظام في محيط الوضيحي  وقد أعلنت المعارضة مساء اليوم مقتل عنصرين لقوات النظام على جبهة "التلة الخضراء ".
من جهة أخرى، أفاد الشافعي: عن تحرير قرى (حرجلة ودلحة) في الريف الشمالي من أيدي تنظيم "الدولة الإسلامية" بعد اشتباكات عنيفة بدأت مع ساعات ليل أمس واستمرت حتى الساعات الأولى من فجر اليوم.
وأكد مراسلنا، أن جبهات مدينة حلب شهدت اشتباكات بين فصائل المعارضة والنظام مدعوماً بالميليشيات الموالية له حيث شهد حي الجديدة في حلب القديمة معارك عنيفة، جاء ذلك إثر محاولة المعارضة التقدم في الحي. السورية نت

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top