img

منذ أكثر من أسبوع أعلن جيش الفتح فتح جبهة سهل الغاب، لتحرير ما تبقى من ريف إدلب الغربي، بالإضافة إلى مناطق إستراتيجية بريف حماة الشمالي الغربي.
حيث حقق في الأسبوع الفائت انتصارا هاما بتحريره ماتبقى من ريف ادلب الغربي، وأجزاء مهمة من سهل الغاب مثل المحطة الحرارية بزيزون ومناطق أخرى. يذكر ان جيش الفتح يسعى للسيطرة على معسكر جورين الإستراتيجي، الذي يعتبر الخزان البشري لقوات النظام في هذه المنطقة، وقد اذاق هذا المعسكر الويلات للمدنيين بريف حماة الغربي، وريف إدلب الجنوبي، وجبل الزاوية، بقصفه العشوائي على هذه المناطق. وتدور الآن معارك كر وفر في المنطقة المذكورة، حيث تسعى قوات النظام لاسترجاع المناطق التي خسرتها، بتكثيف للطيران حيث بلغت عدد الطلعات التي نفذها سلاح الجو بشقيه المروحي والحربي ما يقارب ( 250 ) طلعة، ناهيك عن راجمات الصواريخ فكل رشقة حوالي 10 صواريخ ومدافع الفوزديكا و….!!
لكن المجاهدون بجيش الفتح مصممين على إتمام المهمة التي أوكلت إليهم من قادتهم في غرفة العمليات، وتحرير هذا المعسكر من قوات النظام.
وتدور الآن معارك كر وفر في المنطقة المذكورة، حيث تسعى قوات النظام لاسترجاع المناطق التي خسرتها، بتكثيف للطيران حيث بلغت عدد الطلعات التي نفذها سلاح الجو بشقيه المروحي والحربي ما يقارب ( 250 ) طلعة، ناهيك عن راجمات الصواريخ فكل رشقة حوالي 10 صواريخ ومدافع الفوزديكا و….!!
لكن المجاهدون بجيش الفتح مصممين على إتمام المهمة التي أوكلت إليهم من قادتهم في غرفة العمليات، وتحرير هذا المعسكر من قوات النظام.
المركز الصحفي السوري – حسن بركات

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top