مقاتلون من عناصر المعارضة ـ أرشيف
سبت 01 أغسطس / آب 2015
أفاد مراسل "السورية نت" في حلب محمد الشافعي أن الاشتباكات العنيفة مستمرة منذ يومين وحتى الآن، بين فصائل المعارضة وقوات النظام، في محيط حي حلب الجديدة في الطرف الغربي لمدينة حلب في محاولة من غرفة "عمليات حلب" متمثلة بـ"حركة نور الدين الزنكي" و"لواء صقور الجبل" و"لواء الحرية الإسلامي" لدخول الحي.
وصرح أحمد حماحر مسؤول المكتب الإعلامي في "حركة نور الدين الزنكي" لـ"السورية نت" قائلاً: "قام مقاتلو المعارضة بعملية نوعية تمكنوا من خلالها من تدمير ثلاث دبابات تابعة لقوات النظام على جبهة مدفعية الزهراء و‏الفاميلي هاوس ومدفعين من عيار 23 ملم في منطقة الفاميلي هاوس".
مضيفاً أنه تم "مقتل أكثر من 50 عنصراً من عناصر النظام  إثر الاشتباكات وعلى رأسهم الرائد منذر من عصابات الأسد والمليشيات الشيعية"، مشيراً إلى "تدمير تحصينات عصابات الأسد في نقاط تمركزها على جبهة المدفعية ومزارع الأوبري والفاميلي هاوس".
وفي سياق متصل صرح الأحمد الأحمد مسؤول العلاقات العامة في "فيلق الشام" بإصابة الإعلامي شادي حلوة مراسل قناة "الإخبارية" السورية الناطقة باسم النام، ومصور وكالة أنباء النظام "سانا" فادي خاروف، ومراسل الوكالة جورج أورفليان، بجروح بالغة خلال تغطيتهم لعمليات قوات النظام في منطقة الراشدين بحلب.
كما وقد استهدف الفيلق مدفعية الزهراء بوابل من صواريخ الغراد ومدفع جهنم.
ومن جهة ثانية تصدى لواء السلطان مراد وكتائب ثوار الشام لمحاولة تقدم قوات تنظيم "الدولة الإسلامية" باتجاه قرية أم حوش.
كما قتل ما يزيد عن 5 عناصر من قوات النظام بانفجار لغم ارضي بآليتهم عند محاولتهم التقدم باتجاه مستودعات خان طومان.
المصدر: 
السورية نت

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top