سبت 01 أغسطس / آب 2015
مازال سعر صرف الدولار في دمشق يشهد استقراراً لليوم الثالث على التوالي، وبحسب السوق السوداء، سجل "دولار دمشق" اليوم السبت، 298 ليرة شراء، 301 ليرة مبيع.
بدوره، بقي سعر صرف الدولار في معظم المناطق السورية مستقراً على سعر إغلاقه يوم الاربعاء الماضي، حيث سجل سعر صرف الدولار في الشمال السورية في مدينة حلب عند 295 شراء، 298 مبيع، أما في إدلب 294 شراء، 295 مبيع في تراجع ليرة واحدة عن يوم أمس الجمعة.
وحدد المصرف السوري المركزي التابع لحومة النظام، في قائمة أسعار صرف العملات الأجنبية الصادرة عنه سعر الدولار اليوم 238.76 شراء، 240.20 مبيع.
وبالمقابل بقي  سعر الذهب محلياً، مستقراً، لليوم الخامس على التوالي، عند 9250 ليرة لغرام الـ 21، و7929 ليرة لغرام الـ 18.
يذكر أن الدولار قد تراجع عالمياً مقابل سلة عملات رئيسية يوم أمس الجمعة، لينهي يوليو/ تموز،  بأداء متواضع بعد بيانات أظهرت ارتفاعاً دون التوقعات في تكلفة الوظائف الأمريكية في الربع الثاني وقللت من الرهانات على أن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) سيرفع أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا العام.
وتعافى اليورو بقوة مقابل الدولار عقب خسائره التي مني بها يوم الخميس الماضي،  في أعقاب صدور بيانات مشجعة بشأن التضخم في منطقة اليورو.
المصدر: 
صحف - السورية نت

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top