اندحار داعش وتقدم للنظام والوحدات في الحسكة
الحسكة (قاسيون) - تمكنت وحدات حماية الشعب، من تمشيط حي النشوة الغربية، بمدينة الحسكة، وصولاً إلى المدينة الرياضية، بعد سيطرتها على دوار الشريعة بشكل شبه كامل، ومحاولتها التقدم باتجاه حي «غويران»، لقطع الطريق عن عناصر «داعش» داخل حي «الزهور» بشكل كامل، تحت غطاء جوي من طائرات التحالف، التي استهدفت مواقع لتجمعات التنظيم داخل الحي، أدت لتدمير آليات؛ وقتل عناصر لهم.
وأشار مصدر عسكري، مطلع على سير المعركة في الحسكة لـ«قاسيون نيوز»، أن قوات النظام سيطرت هي التالية على حي النشوة الشرقية، وتقدمت باتجاه حي «الليلية» الذي يعد بؤرة الكر، والفر بالنسبة لعناصر التنظيم في محاولاتها للتسلل إلى حي النشوة الشرقية.
ومن جهة أخرى قال المصدر: إن قوات النظام السوري استطاعت الحصول على كمية كبيرة من الذخائر؛ والأسلحة؛ والعبوات الناسفة من مركز حبوب الحسكة، إثر سيطرتها عليه.
وفي الجهة الجنوبية من المدينة ما تزال الاشتباكات مستمرة لليوم الثاني على التوالي، بين عناصر تنظيم الدولة «داعش» وقوات النظام السوري في محيط كل من مبنى الاقتصاد؛ والهندسة المدنية بالحسكة، دون ورود معلومات دقيقة عن حجم الخسائر من الطرفين.

يذكر أن نحو 85% من مدينة الحسكة، أصبحت تحت سيطرة وحدات الحماية والنظام، إثر تقدم الأخيرين في حيي «النشوة الغربي» و«النشوة الشرقي».

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top