طال قصف الطيران الحربي التركي هذه المرة قرية فريرية بمنطقة جندريسة وأدى إلى استشهاد مدنيين اثنين بينهما رضيعة تبلغ من العمر 3 أشهر، بالإضافة إلى إصابة 8 مدنيين بجروح، ووصل الشهداء والجرحى إلى مشفى آفرين قبل قليل.
وحصل مراسلونا على اسماء الشهداء والجرحى من مشفى آفرين، والشهيدين هما كل من:” الرضيعة ديانا غازي الصالح تبلغ من العمر 3 أشهر، والمواطن محمود محمد نور العلو البالغ 20 عاماً.
أما الجرحى فهم كل من :” محمد صبحي حسن 15 عاماً، أنور الصالح حسن 15، صباح جمال الصالح 25 عاماً، فؤاد غازي الصالح 25 عاماً، صبحي غازي الصالح 30 عاماً، خديجة مصطفى 30 عاماً، عبدالله تركي داوود 18 عاماً، بالإضافة إلى طفلة تبلغ من العمر عاماً واحداً أدخلت العناية المشددة لم يعرف اسمها”.
يذكر أن طيران الاحتلال التركي ارتكب اليوم مجزرة في منطقة جندريسة راح ضحيتها 13 مدنياً لا تزال جثامينهم في مركز المنطقة لعدم قدرة فرق الإنقاذ الوصول إليها بسبب كثافة قصف الطيران التركي على منطقة جندريسة وقراها، وبقصف قرية فريرة يرتفع عدد ضحايا مجزرة الطيران التركي على منطقة جندريسة اليوم إلى 15 شهيداً حتى الآن، وسط استمرار غارات الطيران وتحليقها في سماء المنطقة.
بالإضافة إلى مجزرة جندريسة، استشهد اليوم 3 مدنيين في قرية بربانه التابعة لمنطقة راجو وأصيب 18 آخرين بجروح متفاوتة جراء القصف التركي أيضاً.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top