إلى الإعلام والرأي العام!

في السابع والعشرين من شهر حزيران من العام الجاري، انضم ولدكم جون روبرت إلى صفوف وحداتنا وحدات حماية الشعب من أجل الدفاع عن شعب روج آفا، وتبنى الاسم الحركي كابار روج آفا وشارك بشكل فعال في الحرب ضد تنظيم داعش الإرهابي عدو الإنسانية جمعاء.
إن انضمام جون إلى صفوف قواتنا التي بنيت من أجل تحرير الشعب، لهو شرف كبير لنا، فعلى الرغم من المسافة الجغرافية الكبيرة التي تفصل بيننا إلا أن قيمنا هي مشتركة في سبيل خدمة الإنسانية، لأن الاعتداء على أي إنسان سيؤثر على الآخر وسيتحول إلى تهديد لنا جميعاً، لذا فالمسؤولية تقع على عاتقنا لحماية أطفالنا من أي تهديد أو خطر يمكن أن يهددهم في المستقبل.
هذا التكاتف الكبير والتضامن بيننا والالتفاف حول أفكار ومشاعر موحدة هي أكبر دليل على أن المسؤولية تقع على عاتقنا جميعاً.
وعلى الرغم من الفترة القصيرة التي انضم فيها رفيقنا جون إلى قواتنا، إلا إنه لم يكن مقاتلاً يضاف إلى كفاحنا ضد الإرهاب لكنه وبحق خبرته ومعرفته كان مثالاً للمقاتل الشباب. حيث حقق جون العديد من الانجازات في الصفوف الأمامية، وبنى جسور التواصل معنا نحن كرد روج آفا، فهو عبر القارات من أجل شعبنا والإنسانية جمعاء. قلب جون الشجاع أعطى قوة وزخماً لإيماننا بالمستقبل وكيف أنه يمكننا أن نعيش سويةً رغم اختلافاتنا.
انخرط رفيقنا جون بشكل فعال ضد إرهاب داعش في مقاطعة الجزيرة بروج آفا الكردستانية، وفي ساعات الفجر الأولى من يوم الـ 4 من تشرين الثاني الجاري، وبعدما أظهر بسالة وإيماناً قوياً في الخطوط الأمامية استشهد رفيقنا جون بهجوم انتحاري لإرهابيي داعش بالقرب من أحد مواقعهم شرقي الحسكة، وبذلك فقدنا أحد أعز رفاقنا.
عائلة الشهيد جون المحترمة:
لقد فقدتم ابناً عزيزاً ونحن فقدنا رفيقنا الشجاع والجريء. فقدانه أثر علينا بشكل عميق كما كل رفيق نفقده.
إننا في وحدات حماية الشعب نتقدم بأحر التعازي لعائلتكم الكريمة ولأقاربكم والشعب الكندي القدير، وكرفاق جون نعاهد بأن تبقى ذكراه حاضرة دائماً في قلوبنا. 

القيادة العامة لوحدات حماية الشعب
08  تشرين الثاني 2015

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top