سليمان الأسد ـ أرشيف
الأحد 09 أغسطس / آب 2015
تداول ناشطون ما قالوا إنه منشور لسليمان هلال الأسد ابن عم رأس النظام بشار على صفحته على موقع التواصل "فيس بوك" يهدد فيه كل من خرج مطالباً بإعدامه جراء قتله لضابط كبير في قوات النظام نتيجة خلاف مروري بينهما.
ونقل الناشطون أن سليمان هرب إلى بيروت أمس وكتب من هناك على صفحته قائلاً: " الأيام بيننا يا أبطال الفيسبوك، كلو مسجل والكلاب يلي متدخل باسم مستعار مانك رجال(الذين يعلقون بأسماء مستعارة ليسوا رجالاً)، متعمول مراجل حط اسمك، أيام قليلة وراجعلكن، كرامة للسيد الرئيس ساكت هلق بس كلشي بوقتو حلو".
وذكر ناشطون أن مظاهرات خرجت من دوار الزراعة في اللاذقية أمس طالبت بشار الأسد بإعدام قريبه سليمان، وكان المتظاهرون يحملون صور بشار ويهتفون باسمه، مطالبين بمحاسبة القاتل سليمان وإعدامه.
وقد نقل الناشطون قول سليمان رداً على هذه المظاهرات في صفحته على "الفيس بوك" قائلاً: "الكلاب يلي عم تنبح على دوار الزراعة خليكن عم تعوو عالفاضي لك فشرتو تغبرو عصرمايتي (على حذائي) ورح تتحاسبوا كلكن كل واحد غلط عليي جاييه الدور".
ولم يتسنّ التأكد من صحة المنشورات المنسوبة لقريب الأسد، كما لم يتسنَ التأكد من أنباء ذكرت أنه تم إلقاء القبض على سليمان بعد خروج مظاهرات تطالب بشار بمحاسبته.
يذكر أن سليمان الأسد، قتل حسان الشيخ العميد المهندس في قوات نظام بشار الأسد، أمس، وذلك بسبب خلاف نشب بينهما على أحد الحواجز في اللاذقية، حسبما أكده ناشطون لـ"السورية نت"، بالإضافة إلى صفحات موالية للنظام على موقع "فيسبوك" نعت مقتل الشيخ.
وأثار قتل سليمان الأسد للعميد الشيخ استياءً واسعاً في صفوف المؤيدين، الذين طالبوا على مواقع التواصل الاجتماعي بإعدام سليمان الذين وصفوه بـ"داعشي الوطن"، مشيرين أن حادثة القتل هي استهزاء بما قدمه الشيخ للنظام حسب قولهم.
المصدر: 
السورية نت

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top