متطوع

شنّت مقاتلات النظام السوري صباح اليوم، عشرات الغارات الجوية على قرى وبلدات الغوطة الشرقية بريف دمشق، أسفرت عن سقوط ما يزيد عن ثلاثين قتيلاً.
وبثّ ناشطون صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، قالوا إنها لأحد عناصر منظومة الدفاع المدني يدعى «سعيد المصري»، وهو يحاول إسعاف ابنه إثر إصابته نتيجة إحدى الغارات في مدينة سقبا بريف دمشق، وأفادت مصادر محلية بان الطفل بعمر الثلاثة أشهر.
وتواصل مقاتلات النظام السوري طلعاتها الجوية على قرى وبلدات الغوطة الشرقية، بعد فشلها في دخولها، وتكبدها خسائر كبيرة على أطرافها.


مجزرة ترتكبها طائرات الاحتلال الروسي ونظام الكيماوي في الغوطة الشرقية، قرابة ٥٠ شهيداً ومئات الجرحى والعشرات تحت الأنقاض بقصف جوي إجرامي، التراخي في مجلس الأمن قبل يومين وردود المجتمع الدولي الباردة هي الضوء الأخضر لروسيا ولنظام الكيماوي لاستمرار حرب الإبادة ضد شعبنا المحاصر . pic.twitter.com/biprjHxU24
سعيد أحد رجال الدفاع المدني السوري الذين اعتادوا على إنقاذ حياة الناس في الغوطة، يحاول إنقاذ ولده الوحيد الذي لم يتجاوز عمره الثلاثة أشهر بعد قصف منزله، لا أعلم إن كان يعلم أين يذهب به وهل سينجو وحيده أم لا، لكني أعلم يقيناً أن دمنا لن ينجو منه أحد؛ الصامتين والمباركين والداعمين. pic.twitter.com/Pe5Efos36s

عرض الصورة على تويتر

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top