هادي العبدالله لـ"قادة الفصائل": لماذا تسقط المناطق بريفي إدلب وحماة؟.. ويُجيب بفرضية خطيرة (فيديو)

نشر الإعلامي هادي العبدالله، اليوم الخميس، مقطعًا مصورًا يتحدث فيه عن سقوط المناطق المحررة واحدةً تلو الأخرى بريفيّ إدلب وحماة وسط قتل وتهجير المدنيين.
وخاطب "العبدالله" في الفيديو الذي نشره عبر قناته على "يوتيوب" قادة الفصائل العسكرية، بقوله: "لماذا تسقط المناطق المحررة بريفي إدلب وحماة؟"، مردفًا بقوله: "لا يكاد يمرّ يومًا إلا وتقع مجزرة بحق المدنيين".
وأوضح أن رسالته ليست موجهة إلى المجتمع الدولي ولا الأمم المتحدة، مؤكدًا أنه لم يستجب أحد للشعب السوري طيلة سبعة سنوات، وإنما "الرسالة لقادة الفصائل، أين أنتم؟، أين الفصيل الذي قال أنه يُشكِّل ثلثيّ القوة العسكرية بسوريا؟، أين الفصيل الذي هاجم فصائل أخرى؛ نظرًا لأنهم ينفذون مقررات أستانا؟".
وتسائل "العبدالله" مجددًا أين قادة الفصائل؟، لماذا لا تظهر على الإعلام وتصارح الشعب السوري وتوضح له الموقف الآن؟"، متابعًا بقوله: "إذا كنتم لا تحبون الظهور على الإعلام، فسيروا بالشوارع وانظروا للعوائل التي تنام بالشوارع والسيارات".
وطرح هادي العبدالله "فرضية خطيرة" بشأن ما يحدث بريفيّ إدلب وحماة، بقوله: "إذا كان هناك اتفاق دولي معين لرسم حدود وتسليم منطاق معينة من وإلى، اخرجوا ووضحوا للناس، حتى يخرجوا من منازلهم ويكونوا مستعدين".


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top