استشهد  4 مدنيين بينهم امرأة  وأصيب آخرون بجروح بقصف النظام والطيران الروسي على منازل المدنيين في دير الزور في غضون الساعات الماضية.

وأفاد مراسل شبكة دير الزور الاخبارية باستشهاد امرأة و إصابة ثلاثة مدنيين من المحاصرين في حويجة كاطع في دير الزور بقصف مدفعي من قوات النظام على المنطقة مساء امس ومواصلة الضغط على المدنيين لتسليم أنفسهم، في سياق أخر استشهدا رجل وابنه بقصف جوي من الطيران الروسي استهدف منزلهم في بلدة القورية 54 كم شرق دير الزور مساء أمس وإصابة آخرين بجروح.

وأدى قصف الطيران الحربي على معبر نهري في قرية السيال قرب مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي أمس الأربعاء لاستشهاد أربعة مدنيين بينهم طفلان وامرأة بالتزامن مع إعلان النظام وميليشياته السيطرة على مدينة البوكمال بعد معارك عنيفة مع مقاتلي تنظيم داعش الارهابي وقصف من الطيران الروسي.


وأوضحت مصادر محلية أن قوات النظام مدعومة بميليشيا الحرس الثوري الإيراني وحزب الله اللبناني قامت بعملية التفاف من محورين من جهة البادية للتقدم نحو مدينة البوكمال وتطويقها من كافة الجهات والتقائها مع ميليشيا الحشد العراقي وإعلان استعادتها بعد انسحاب مقاتلي تنظيم داعش الارهابي .


وأجبرت المعارك التي دارت بين قوات النظام ومقاتلي التنظيم على نزوح نحو 120 ألف مدني من مدينة البوكمال والتوجه لمناطق أمنة وسط أوضاع إنسانية صعبة مع حلول فصل الشتاء.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top