فيصل القاسم يكشف أسباب انهيار "دولة البعث"

كشف الإعلامي فيصل القاسم، امس الثلاثاء، أسباب انهيار "دولة البعث"، مؤكدًا أن الثروات في سوريا سيطرت عليها عائلات تقدر بـ5% من نسبة الشعب.
وقال "القاسم" في تدوينة على قناته بـ"تليغرام" تحت عنوان "لماذا انهارت دولة البعث والرسالة الخالدة؟": "انهارت البلد وتوقفت الأعمال واحتكرت الأموال وندرت الوظائف وشلّ الاقتصاد وتعطلت مصالح الناس وهربت الاستثمارات".
وأضافت: "انعدمت دورة رأس المال ومات الناس جوعًا وفقرًا وقهرًا وألمًا وكمدًا وتمركزت الثروات بجيوب حفنة مارقة منحطة وشريرة من اللصوص والمافيات والعصابات والزعران وحرامية القطاع العام والخاص".
وأوضح "القاسم" أن هذه الحفنة من "المحسوبين على العائلات والأجهزة الأمنية وجنرالات الاستخبارات الذين مصوا دماء الشعب الفقير المعتر الغلبان".
وأكمل متسائلًا: "هل من المعقول أن تتمركز ثروة وطنية بقضها وقضيضها وخيرات بلد كامل وأموال الشعب بيد شرذمة وحفنة فاشية لصوصية مجرمة وعائلات قدرية معروفة للجميع ويحرم 95% بالمائة من أبناء البلد من ثروة وطنهم القومية؟".
واختتم "القاسم": أن "تلك الشراذم والطغم تنعم بثروات قارونية وخرافية ويحرمون بقية الشعب منها ويتلذذون بمعاناته وآلامه وفوق ذلك يبيعونه البطولات والانتصارات الجوفاء والأوهام".

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top