"نصرالله": هذا سبب محدودية الضربة الثلاثية ضد "نظام الأسد"

فسَّر زعيم ميليشيا "حزب الله" اللبناني، حسن نصرالله، مساء الأحد، ما أسماها محدودية الضربة الثلاثية ضد مواقع "نظام الأسد" في سوريا.
وقال "نصرالله" -بحسب موقع "قناة المنار"-: إن "محدودية الضربة الثلاثية ضد سوريا تعود إلى أن المؤسسة العسكرية في أمريكا تدرك أن عدوانًا شاملًا ضد سوريا سيفجِّر المنطقة بكاملها، وهو اعتراف عسكري أمريكي بقوة محور المقاومة".
وادَّعى زعيم ميليشيا "حزب الله"، أن "معنويات الشعب والجيش السوري باتت أعلى بعد الضربة الثلاثية التي نفَّذتها أمريكا وبريطانيا وفرنسا ضد مواقع سورية السبت".
وزعم "نصرالله"، أن "أحد أسباب الضربة الأمريكية هي إرهاب وكسر معنويات الشعب والجيش السوري وحلفائه لكن ذلك لم يحصل" -على حد وصفه-.
وكان تحالفٌ عسكريٌّ ثلاثيّ مكون من "الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا"، شنَّ فجر السبت (2018/4/14)، ضربات على عدة مواقع لـ"نظام الأسد" في دمشق وريفها لمدة 90 دقيقة، مستخدمًا 110 صواريخ؛ ردًّا على استخدام النظام الأسلحة الكيماوية في دوما بالغوطة الشرقية.
واستهدفت الضربات -بحسب موقع "روسيا اليوم-" المواقع التالية: "الحرس الجمهوري اللواء 105 – دمشق، قاعدة الدفاع الجوي في جبل قاسيون بدمشق، مطار المزة العسكري - دمشق، مطار الضمير العسكري".
وشملت الضربات مواقع "البحوث العلمية - برزة دمشق، البحوث العلمية - جمرايا ريف دمشق، اللواء 41 قوات خاصة - ريف دمشق، مواقع عسكرية قرب الرحيبة في القلمون الشرقي - ريف دمشق، مواقع في الكسوة - ريف دمشق".

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top