بيّن المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية أن مقاتليهم قتلوا 9 جنود أتراك في شيه، كما ألحقت خسائر بالعدو التركي وخسائر في العتاد خلال الاشتباكات التي لا تزال مستمرة إلى الآن.
وأصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية بياناً إلى الرأي العام كشف  فيه حصيلة الاشتباكات التي جرت منذ يوم أمس إلى لحظة إعداد هذا الخبر.
وحصيلة الاشتباكات كالتالي:
“1 – بلبلي : تعرضت قرية جلي (cele) لقصف عشوائي عنيف بالسلاح الثقيل اعتباراً من الساعة 3 من مساء يوم أمس واستمر القصف لساعات.
– في محاولة للتقدم من قبل جيش الغزو التركي والفصائل الجهادية على محور قرية شيخورزة تصدت لهم قواتنا في الساعة 11 من مساء أمس ونشبت معارك عنيفة، هذه الاشتباكات التي استمرت حتى ساعات الصباح الأولى، استطاعت فيها قواتنا إلحاق ضربات موجعة في صفوف العدو وتدمير عربة ناقلة للجند نوع (BMB) وتدميرها تدميراً كاملاً.
2 – جنديرس : حلقت طائرات الاستطلاع التركية بكثافة على محور ناحية جنديرس في الساعة 11 من صباح اليوم، وتركز التحليق على قرية المحمدية، كما ألقت هذه الطائرات ثلاث أجسام سوداء على مقربة من خط الحدود لم نتثبت من ماهيته  كونها سقطت على مقربة من خطوط تمركز الفصائل الجهادية على الحدود.
كما تعرضت قرية دير بلوط للقصف الوحشي العشوائي بالدبابات والمدفعية الثقيلة في الساعة 11 من صباح هذا اليوم.
وكانت المدفعية التركية قد استهدفت قرية سنديانكة بالقصف العشوائي حيث سقطت القذائف على القرية ومحيطها بدءاً من الساعة 1 من بعد ظهر اليوم.
3 – شية : نفذت وحدة القنص في صفوف قواتنا عملية رصد وقنص في محيط تلة الإذاعة وقتلت عنصرين من جيش الغزو التركي في الساعة الخامسة من مساء يوم أمس.
وفي عملية نوعية متزامنة استطاعت وحدة من قواتنا تنفيذ عملية هجومية ضد تمركز لجنود الغزو التركي على تلة الإذاعة و قتلت 7 جنود.
في الساعة 1 من بعد ظهر هذا اليوم نشبت اشتباكات عنيفة بين قواتنا وجنود الغزو التركي والفصائل الجهادية في قرية حج بلال إثر محاولة تقدم من قبل العدو، حيث ما زالت الاشتباكات مستمرة.
وبالمثل فقد تعرضت قرى جقلا لقصف عشوائي مدفعي من جهة مدينة الريحانية فيما بعد الساعة 12 ظهراً من هذا اليوم، وما زال القصف مستمراً حتى لحظة إعداد هذا التقرير.
4 – راجو : تعرض مركز بلدة راجو مرة أخرى للقصف العشوائي بالسلاح الثقيل، حيث سقطت 8 قذائف مدفعية على مدخل البلدة في حدود الساعة 1 من بعد ظهر اليوم وما زال القصف مستمراً حتى لحظة إعداد هذا التقرير.
هذا وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت ونشرت العديد من صور قتلى  الفصائل الجهادية ممن اشتبكت معهم قواتنا يوم أمس في قرية ديكمداش وألحقت بهم خسائر كبيرة في الأرواح، فيما تساءل الكثير من النشطاء، حجم الخسائر البشرية في صفوف جيش الغزو التركي ممن يتم نقلهم مباشرة للمشافي التركية، ولا يتم رميهم أمام المشافي في إعزاز كما يحدث للإرهابيين من عناصر الفصائل الجهادية”.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top