زعمت وزارة خارجية الإحتلال الروسي , اليوم , ان ازدواجية معايير الولايات المتحدة في محاربة الارهاب تؤدي لتفاقم التهديدات على الجنود الروس في سوريا.
وادعى ممثل خارجية الاحتلال الروسي لسوريا, في تصريح لوكالة أنباء روسية ,”إذا واصلنا تحليل الفكرة الأمريكية انطلاقا من هذه المواقف، فسنرى من جديد بوضوح المعايير المزدوجة الأمريكية في مكافحة الإرهاب، التي تتسبب مرة بعد مرة بتفاقم المخاطر والتهديدات المحيطة بالعسكريين الروس”.
تأتي هذه التصريحات بعد الخسائر البشرية الكبيرة التي منيت القوات الروسية والتي تدعي مكافحتها للإرهاب بسوريا في حين تقوم بقتل الشعب السوري إلى جانب نظام الأسد وإيران .
وفي تعليقه على نية الولايات المتحدة الأمريكية لوضع مليشيا الحرس الثوري الإيراني ضمن قائمة الإرهاب زعم المسؤول الروسي ان “واشنطن تحاول التشكيك بالثقة تجاه الذين يقاتلون إلى جانب قواتنا الجوية في سوريا ضد العدو المشترك أي ضد الجماعات الإرهابية”.
هذا وتعتبر روسيا شريكة لجانب نظام الأسد وروسيا وإيران بقتل الشعب السوري ، حيث قتلت الطائرات الروسية منذ بدء احتلالها لسوريا أكثر من 20ألف مدني سوري أغلبهم من الأطفال والنساء .

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top