أعلن حسين علي رضائي المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني في محافظة مازندران بشمال البلاد، أن فصائل معارضة في سورية تحتفظ بجثث 12 من العسكريين الإيرانيين الـ13 الذين قتلوا الأسبوع الماضي في ريف حلب، وفق ما نقلت عنه وكالة الأنباء الطلابية الإيرانية (ايسنا).
وأضاف أمس الثلاثاء، أنه بعد استعادة المنطقة حيث تجري معارك، "سيكون بوسعنا استعادة الجثث".
من جهة أخرى أفاد النائب المحافظ "اسماعيل كوسري"، أن مقاتلي الفصائل المسلحة في سورية "يحتجزون خمسة أو ستة" عسكريين إيرانيين.
ونشرت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، صورة جماعية للقتلى الإيرانيين في خان طومان بريف حلب، في تأكيد على مدى الخسارة الموجعة للميليشيات الإيرانية التي تقاتل إلى جانب قوات النظام في سورية.
وذكرت الوكالة، أن هؤلاء من كوادر فيلق "كربلاء" التابع للحرس الثوري الإيراني"، مشيرة إلى أن "العلاقات العامة للفيلق" أعلنت أن هؤلاء من "المدافعين عن مراقد أهل البيت،  وأن 21 آخرين من الفيلق أصيبوا في المعارك التي دارت في المنطقة ذاتها".
وهدد أمين مجمع "تشخيص مصلحة النظام" في إيران، اللواء "محسن رضائي" في وقت سابق فصائل المعارضة السورية بعد سيطرتها على البلدة، وأدعى أن المعارضة "استغلت" وقف إطلاق النار وعدم تحليق الطائرات وإطلاق نيران المدفعية، ليسيطروا هذه المنطقة.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top