منبج- شيع المئات من أهالي مدينة منبج جثمان المناضلة في قوات مجلس منبج العسكري ندى العبد الله إلى مثواها الأخير في مقبرة الشهداء.
تجمع اليوم المئات من أهالي منبج أمام مشفى المدينة لتشييع جثمان المناضلة ندى العبدالله الاسم الحركي نادين منبج من مشفى الفرات والتي استشهدت اثناء مشاركتها في حملة تحرير مدينة الرقة.
وانطلق موكب التشييع بعد استام نعش الشهيدة من أمام المشفى صوب مقبرة الشهداء, وبعد الوصول إلى المقبرة حملت المقاتلات جثمان الشهيدة على الأكتاف وسط ترديد الشعارات التي تمجد الشهداء, ورفع أعلام الشبيبة العربية الديمقراطية واعلام مجلس منبج العسكري وصور الشهيدة.
وشارك في المراسيم كل من الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي فيمنبج زينب قنبر, والرئيسة المشتركة للمجلس التشريعي نزيفه خلو, بالاضافة الى القائد العام لمجلس منبج العسكري محمد ابو عادل, والقائد العام لمجلس الباب العسكري جمال ابو جمعة واعضاء المؤسسات المدنية والعسكرية.
بدأت المراسيم بعرض عسكري قدمتها مقاتلات ومقاتلي مجلس منبج العسكري, ثم القيت العديد من الكلمات منها، كلمة الرئيس المشترك لمؤسسة عوائل الشهداء ابراهيم الخليف والرئيسة المشتركة للجنة الدفاع في منبج وريفها نوفة سليمان والرئيسة المشتركة للإدارة المدنية الديمقراطية المجلس التنفيذي زينب قنبر، وقدمت الكلمات العزاء لذوي الشهداء، مباركين عليهم نيل شرف الانضمام لمؤسسة عوائل الشهداء، ومبركة تحرير مدينة الرقة عليهم، مؤكدين أن الشهداء سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء حتى أوصلو شعوب المنطقة إلى طريق النصر.
وعاهدت الكلمات بالسير على خطى الشهداء, ومتابعة مسيرتهم والانتقام لهم.
ومن ثم قرئت وثيقة الشهيدة ندى العبدالله من قبل العضوة في مؤسسة عوائل الشهداء كفاء العلي وسلمتها لذويها، وبعدها وري جثمانها الثرى وسط زغاريد الأمهات وترديد الشعارات التي تمجد الشهداء.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top