الرقة- قالت القيادية في قوات سوريا الديمقراطية روجدا فلات، أن قواتهم حررت أكثر من 70% من الرقة واقتربوا من هدفهم، مشيرة أن انطلاق حملتين في آن واحد يعطي دافعاً معنوياً للمقاتلين في قوات سوريا الديمقراطية وهو “دليل على القدرات والكفاءات العالية التي تتحلى بها قوات قسد”.
وتستمر حملة تحرير مدينة الرقة التي أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية في الـ 6 من حزيران/ يونيو المنصرم بكل قوتها، تمكنت القوات من تحرير أكثر من 70 بالمئة من مساحة المدينة فيما ما تزال الاشتباكات العنيفة تتواصل في مركزها.
القيادية في قوات سوريا الديمقراطية روجدا فلات أوضحت في لقاء مع وكالة أنباء هاوار، بأن مقاتليهم يواصلون التقدم في أحياء الرقة بمعنويات عالية، وأن معنويات المرتزقة تبدوا منهارة، وذلك ما يظهر من أساليب القتال التي يتبعونها.
ولفتت روجدا فلات، إلى أن قواتهم تقاتل الآن في وسط مدينة الرقة، وقد تمكنت من تحرير 70 بالمئة من مساحتها.
وبيّنت فلات بأن قوات سوريا الديمقراطية  تقترب من تحقيق كامل أهداف حملة تحرير مدينة الرقة، وأضافت القول “عاصمة التنظيم الإرهابي المزعومة باتت على وشك الانهيار وخصوصاً أنه يتم في هذه اللحظات تحرير حي المنصور وسط مدينة الرقة”.
القيادية روجدا فلات، باركت انطلاق حملة عاصفة الجزيرة لتحرير ريف الجزيرة الجنوبي على “الشعوب التواقة للحرية”، وأكدت أن انطلاق حملتين في آن واحد يعطي دافعاً معنوياً للمقاتلين في قوات سوريا الديمقراطية وهو “دليل على القدرات والكفاءات العالية التي تتحلى بها قوات قسد”.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top