Résultat de recherche d'images pour "‫قوات النظام السوري‬‎"
تكبدت قوات النظام, اليوم الخميس, خسائر جديدة بمنطقة البساتين في محيط حي برزة شرق العاصمة دمشق خلال محاولتها التقدم على محاور “شارع الحافظ، طريق لطويلة، الوسائل التعليمية” إضافة لحي تشرين؛ لإطباق الحصار على حي القابون وبسط السيطرة على حي تشرين.
دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين, تمكن خلال الثوار من قتل مجموعة من عناصر النظام وتدمير مدرعة عسكرية دون أن تتمكن القوات المهاجمة من التقدم.
ترافقت بقصف مدفعي وبقذائف الهاون على منطقة شارع الحافظ في الحي من قبل قوات النظام التي قامت بإغلاق كافة مداخل الحي ومنع دخول وخروج المدنيين, كما قامت بإغلاق الطرقات الرئيسية بالسواتر الترابية وسد الطرقات الفرعية المطلة على برزة الغربية ومساكن برزة بجدران إسمنتية.
من جانب آخر دارت اشتباكات بين الثوار وقوات النظام خلال محاولة قواته التقدم على شركة الكهرباء وجبهة كراش بحي جوبر رافقها قصف مدفعي للنظام على المنطقة تصدى خلالها الثوار للقوات المهاجمة.
وكانت الفصائل العسكرية العاملة في المنطقة تمكنت, أمس الأربعاء, من تدمير دبابتين وجرافة خلال محاولة الميليشيات الشيعية اقتحام حي تشرين تحت تغطية من الطيران الحربي الذي استهدف المنطقة بعدة غارات جوية “القابون وتشرين وجوبر” وبلدة مديرة بالغوطة؛ أدت إلى شهداء وجرحى وقصف بصواريخ أرض-أرض تسببت بدمار كبير في الممتلكات.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top