عناصر من ميليشيا حزب الله اللبناني
الثلاثاء 01 سبتمبر / أيلول 2015
أفاد موقع "جنوبيه" اللبناني أن قوات أمن النظام اعتقلت أحد عناصر ميليشيا "حزب الله" عمار .ي.ش. بتهمة شراء أسلحة من جنود لقوات النظام وبيعه إلى عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" في القلمون.
وذكر الموقع أن الأجهزة الاستخباراتية للنظام الأسد، تمكنت منذ أسبوعين من إلقاء القبض على مجموعة مكوّنة من مجندين في قوات النظام وهم يقومون ببيع الذخائر والاسلحة الخفيفة والمتوسّطة في حوزتهم، إلى لبناني تبيّن أنه من عناصر ميليشيا "حزب الله"، فألقت المخابرات القبض عليهم جميعاً.
وعلم أن العنصر في ميليشيا "حزب الله" عمار.ي.ش، استغل بطاقة اللجنة الأمنية التي يحملها من أجل الدخول والخروج بحرية إلى سورية بصحبة السلاح المهرّب، كما أفادت التحقيقات من سورية أن السلاح كان يهرّب عبر الأراضي اللبنانية ووجهته "تنظيم الدولة" في منطقة القلمون وجرود عرسال والتي شهدت معارك بين التنظيم وميليشيا "حزب الله" مؤخراً.
يشار أنه حتى الآن الأجهزة الأمنية لنظام الأسد ترفض تسليم عمار.ي.ش لميليشيا "حزب الله" وقد تم إبلاغ الأخير أن حكماً بالإعدام صدر عليه وعلى جميع أفراد شبكة التهريب وأنه سوف ينفذ قريباً.
وهذه هي فضيحة تهريب السلاح الثانية التي يقوم بها أحد أبناء مسؤولي الحزب الكبار في البقاع، وكان بطل الفضيحة السابقة نجل أحد المشايخ والمراجع في الميليشيا قبل حوالي ثلاث سنوات، عندما ألقي عليه القبض من قبل أمن الميليشيا بتهمة بيع مخزن كامل للذخيرة الى الجيش السوري الحر، وذلك قبل إعلان ميليشيا "حزب الله" تدخله الميداني في سورية.
المصدر: 
جنوبية - السورية نت

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top