موقع : xeber24.net
ىقرير : دارا مراد
عصر البارحة وفي محاولة تعد هي الاخيرة ممن تبقى من عناصر داعش المحاصرين في ابنية كلية الاقتصاد والمواصلات والمعهد الصناعي الثاني , للنجاة والهروب بعد ان قطع عنهم اي نوع من الامداد خرجوا من مخبئهم باتجاه الجنوب للتمدد في حي الزهو إلا أن قوات وحدات حماية الشعب YPG رد عليهم بقوة وتمكنوا من قتل 13 منهم كما ورد في تقريرنا السابق .
وبحلول الظلام هاجمت قوة من داعش قادمة من الميلبية بعد ان استطاعت التسلل عبر الوديان والتجمع جنوب المدينة ومهاجمة مواقع الـ YPG في اطراف الحي فتصدت لهم مقاتلي وحدات حماية الشعب واستمرت المعركة حتى منتصف الليل بعد قتل العديد منهم وتدمير اليات وعربات واغتنام اسلحة وذخائر عديدة وجثث قتلاهم مرمية في العراء لم يتسنى احصائها .
كما شنت طائرات التحالف الدولي العديد من الغارات على آليات وتجمعات عناصر تنظيم داعش كما قصفت صهريج وقود تابع للتنظيم مازالت النيران تشتعل فيه , حيث صعد منه دخان اسود كثيف يغطي حتى الان سماء الحي .
من جهة اخرى نفذت الطائرات في وقت سابق من نهار البارحة قصفها على تحركات أرتال داعش بالقرب من الشدادي والهول كما قصفت مواقع لهم ضمن هذه المدن دون معرفة حصيلة هذه الغارات حتى هذه اللحظة .
وفي بادرة من قوات الاسايش اللتي تقوم بتمشيط حي النشوة الغربية وفيلات النشوة لتنظيفها من العبوات المزروعة في منازل سكان الحي بشراء 2500 قفل لاغلاق المحلات والدكاكين والبيوت التي فتحها عناصر داعش بوضع رقم على القفل وذلك للحفاظ على ممتلكات اهل الحي وقد كان هذا مرحب به من قبل الاهالي وعبروا عن شكرهم لقوات الاسايش.
كما فتحت مقارات لها في هذه الاحياء للحفاظ على امن وسلامة اهلها وأنتشار دوريات وتكثيف الحواجز للحفاظ على المال العام .

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top