وسعت قوات النظام السوري، مساء الأمس، من نطاق قصفها لمناطق المعارضة بمحافظة درعا، حيث قصفت أحياء المعارضة في المدينة بصواريخ الأرض أرض.
وقال الناشط الإعلامي أحمد مسالمة ، إن قوات النظام المتواجدة بمدينة درعا “قصفت بأكثر من 50 صاروخ أرض أرض نوع الفيل دفعة واحدة، أحياء درعا البلد وحي طريق السد ومخيم درعا، دون أن يسفر ذلك عن سقوط ضحايا، واقتصرت الأضرار عن دمار كبير في الأبنية السكينة، ونزوح مئات العائلات من أحياء المعارضة باتجاه المناطق المجاورة”.
وأوضح المصدر أن مقاتلي المعارضة في غرفة عمليات البينان المرصوص “تصدوا لمحاولة تسلل قوات النظام السوري على القاعدة الصاروخية الواقعة غرب مدينة درعا، وأجبروهم على التراجع، حيث تسعى قوات النظام من خلال السيطرة على القادة الصاروخية فصل ريف درعا الغربي عن مدينة درعا والريف الشرقي”.
وأضاف المصدر أن قوات النظام “واصلت صباح اليوم قصفها الجوي والصاروخي على مناطق المعارضة بريف درعا الشرقي، حيث شنت الطائرات الحربية حتى الساعة أكثر من 50 غارة جوية بالإضافة لعشرات البراميل المتفجرة، استهدفت مدينة الحراك وبلدات رخم وبصر لحرير وناحته وعلما والمليحة الغربية والشرقية، دون ورود معلومات عن سقوط ضحايا”.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top