كشف وزير الإعلام في حكومة نظام الأسد، عماد سارة، عن إنجاز رؤية بصرية جديدة للقنوات التلفزيونية في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون خلال شهرين، عبر إحداث تغييرات نوعية على مستوى الشكل والمضمون.
وذكر سارة في تصريحات لصحيفة "الوطن(link is external)" المحلية الموالية للنظام نشرتها اليوم الثلاثاء، أن هذه التغييرات تشمل تغيير اللوغو في التلفزيونات واستبداله بالوردة الشامية والياسمين الدمشقي، مشيراً إلى أن "تأخر إنجاز الرؤية البصرية الجديدة كان بسبب الأحداث الأخيرة الدائرة في سوريا".
وكشف سارة من جانب آخر، عن صدور قرار بتشكيل لجنة هدفها تقييم اختيار العاملين كمذيعين كمرحلة أولى من حيث الأداء والكاريزما والصوت والشكل، على أن تقوم اللجنة بوضع علامة لكل شخص تقر في النهاية من وزير الإعلام، مؤكداً أن الأمر ينطبق على اختيار أي شخص للعمل في المؤسسات الإعلامية التابعة لنظام الأسد.
وزعم سارة، أنه ليس لوزير الإعلام أي دور في هذا الإطار، ويترك للجنة المؤلفة من خبراء في الإعلام تحديد جميع المعايير وذلك يقضي على أي "وساطة" في حقل الإعلام الرسمي، مضيفاً: "هناك وساطات في مجال الإعلام، ولكن تنعدم الوساطة عند وجود التميز والاجتهاد والمثابرة وإثبات مقدرة أي شخص في هذا المجال". حسب قوله.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top