أفاد مصدر من منطقة جندريسه لوكالة ANHA بأن مرتزقة الاحتلال التركي أقدموا على اختطاف مواطنة من عائلة ’’أ.ج’’ متزوجة وحامل في شهرها الثاني، وأكدت العائلة للمصدر أن ابنتهم تمكنت من الاتصال بعائلتها هاتفياً وقالت بأنها تعرضت للاغتصاب وأجهضت جنينها وكان يبدو من خلال صوتها أنها تعاني من حالة نفسية سيئة، فيما لم يعرف مكان اختطافها بعد.
وأشار المصدر إلى أن العائلة في حالة صدمة شديدة وناشدت المجتمع الدولي بالتدخل لإنقاذ ابنتهم والحد من انتهاكات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته بحق المدنيين.
من جهة ثانية أفاد مصدر من عفرين بأن مرتزقة الاحتلال التركي اختطفوا المواطنة خديجة حج قدري وهي متزوجة منذ 6 أشهر، أثناء عودتها مع عائلتها إلى منزلها في ناحية شيه التابعة لمنطقة جندريسه وأخذوها إلى جهة مجهولة، كما أقدم المرتزقة على سرقة سيارة العائلة ونهب مبلغ مادي قدره 1000 دولار أمريكي كان بحوزتهم.
هذا ويواصل الاحتلال التركي ومرتزقته سياسات التغيير الديمغرافي في عفرين بتوطين عوائل المرتزقة والمهجرين من دوما والغوطة في منازل المدنيين في ناحية شيه.
فيما كان مصدر سابق أفاد من داخل مدينة عفرين أن جيش الاحتلال التركي ومرتزقته باتوا يفرضون على النساء ارتداء الحجاب والملابس الواسعة والطويلة كالتي كانت تفرضها داعش على المناطق التي تسيطر عليها.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top