أعلنت وحدات حماية الشعب خلال بيان عن استشهاد المقاتل الإعلامي تولهلدان ولات عضو إعلام وحدات حماية الشعب بعفرين أثناء تغطيته للمقاومة التاريخية في قسطل جندو، مجددين له العهد بمواصلة طريقه.
وجاء في نص البيان الكتابي الذي نشره المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب على موقعه الرسمي:
“تولهلدان ولات اثناء مقاومة المقاتلين ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته أراد أن يصور هذه اللحظات التاريخية ويكشف الحقيقة للعالم، وفي هذه المقاومة التاريخية لم يستطيع الجيش التركي ومرتزقته احتلال جبل قسطل جندو أمام مقاومة المقاتلين، ونتيجة هذه المقاومة لم يبقى أمام جيش الاحتلال ومرتزقته سوى الهروب من المنطقة. ونتيجة الاشتباكات قتل العديد منهم، وتركوا خلفهم جثتين لمرتزقتهم.
وأيضاً عندما كسرت تلك الهجمات التي شنتها تركيا وعصاباتها من قبل مقاتلينا حلقت بعدها طائراتهم الحربية لتبدأ بقصف التل، زميلنا تولهلدان ولات كان يتواجد ضمن التلة ليرصد تحركات المرتزقة ومقاومة المقاتلين بوجه جيش الاحتلال ومرتزقة لحظة بلحظة حاملاً معه كميرته التي سجلت تلك البطولات وسلاحه للدفاع عن تراب وطنه حتى أخر لحظة، ونتيجة لقصف الطيران على التلة التحق زميلانا بقافلة الشهداء.
ترعرع الشهيد تولهلدان ولات ضمن عائلة وطنية بناحية بلبلة التابعة لمقاطعة عفرين، منذ صغر سنه وحتى انضمامه اشتعلت بداخله روح الوطنية والمسؤولية، وحمل بشبابه العبء الكبير ليلتقط صور ويسجل فيديوهات المقاتلين ضمن الحرب ويجعلها تدخل ضمن الملاحم التاريخية، انضم الشهيد تولهلدان بروح ومعنويات عالية ضمن جبهات القتال الأمامية ليترك وراءه بصمته بشعار “سنكشف الحقيقة”.
إننا باسم مركز إعلام وحدات حماية الشعب نعاهد بالسير على خطى زميلنا الشهيد تولهلدان ولات، وسنسلك دربه لإيصال رسالته التي ناضل من أجلها إلى العالم، ونكشف الحقيقة حتى الوصل للنصر”.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top