نشر ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قرب كراجات العباسيين في العاصمة دمشق كتب عليها تحذير لقوات الأسد ” أخي العسكري انتبه الشارع مقنوص “.
وذكر الناشطون “إن قناص تابع للجيش السوري الحر يتمركز بأحد الأبنية في حي جوبر الدمشقي يقوم بإستهداف عناصر قوات الأسد والمليشيات الإيرانية اللذين يرتدون اللباس العسكري بالقرب وداخل كراجات العباسيين” .
وأكد الناشطون أن قناص الجيش الحر تمكن خلال الشهر الماضي من قنص أكثر من 20 عنصراً من قوات النظام ، وجرح عدد كبير آخر منهم ، الأمر الذي شكل رعباً حقيقياً لدى قوات الأسد ، وأجبرهم على خلع لباسهم العسكري عند دخول كراجات العباسيين للاختباء بين صفوف المدنيين خوفاً من القنص .
وأوضح الناشطون إن 600 متر من الطريق المؤدي لكراج العباسيين هي تحت نيران قناص الجيش الحر ، وأن أي شخص يرتدي اللباس العسكري من قوات النظام والمليشيات الموالية لها لن يتمكن من المرور من هذا الشارع ، و”إذا كان لابد من ذلك عليهم خلع اللباس العسكري فالقنص بشكل يومي وكان أخرهم عنصر لدى قوات الأسد يدعى صلاح عبدو من مدينة طرطوس” بحسب ما قال الناشطون.
الجدير بالذكر أن قناص الجيش الحر لم يصب أو يستهدف أي مدني منذ بدء عمليات القنص في كراجات العباسيين وسط العاصمة السورية دمشق .

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top