تعرضت بلدة دارة عزة في ريف حلب الغربي شمال سورية لقصف من طائرات النظام اليوم أدى إلى استشهاد أحد أعضاء فريق مؤسسة إحسان للإغاثة والتنمية.
وبحسب مدير مؤسسة إحسان براء صمودي، فقد صرح لـ"السورية نت" عبر الهاتف أن مجموعة من أعضاء مؤسسة إحسان تعرضوا للقصف عند تواجدهم للاجتماع في مركز "صديق الطفل" في البلدة، حيث ألقت مروحيات النظام برميلين متفجرين بالقرب من المكان، مما أدى إلى استشهاد أحد أعضاء الفريق وهو "عبدو فندو".
وأضاف صمودي أن هناك ثلاث إصابات بين أعضاء الفريق، اثنان منها خطيرة، وقد تم نقل المصابين إلى المشفى لتلقي العلاج. مشيراً إلى أن بلدة دارة عزة تتعرض للقصف باستمرار من قبل قوات النظام، وحلفائهم الروس.
يذكر أن مؤسسة إحسان هي إحدى مؤسسات المنتدى السوري، وهي مؤسسة خدمية، ذات هدف تنموي، تسعى لدعم المشاريع التنموية والخدمية الأساسية في الحياة اليومية وذات الأثر الإيجابي المتوسط والطويل الأمد على وجه الخصوص، بما يساهم في مساندة السوريين في داخل سورية كأولوية وخارجها ثانياً وذلك بالتنسيق مع المجالس المحلية.
ومن جهة أخرى قصف الطيران الحربي التابع للنظام اليوم مشفى الأطفال ببلدة أروم الكبرى في ريف حلب بالصواريخ الفراغية مما أدى لخروج المشفى عن الخدمة، دون حدوث إصابات.
كما تعرضت مدينة الأتارب وبلدات كفرناها وأبين والجينة ومقالع الشرفة لغارات جوية، وإلى الشمال حيث شن الطيران الحربي غارات على بلدة كفر حمرة دون تسجيل إصابات.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top