في تقرير خاص لموقع“خبر24” أكد الناطق الرسمي باسم جيش الثوار المنضوي تحت سقف قوات سوريا الديمقراطي السيد ’’ طارق أبو زياد ’’ , بأن الدولة التركية تقوم باستقدام فصائل إسلامية من حما وإدلب وريف حلب الغربي وزجهم في معارك ضد داعش في الريف الشمالي لحلب.
هذا وأكد أبو زياد لموقعنا “خبر24″ بأن تركيا تقوم بهذه التحركات وزج الفصائل الإسلامية مثل فيلق الشام وغيرها من الفصائل التابعة لها في معارك مع تنظيم داعش الإرهابي ,ويأتي ذلك بعد فشل حملة داعش على ريف حلب الشمالي وانكسارها ولم تعد بمقدورها الاستمرار في معاركها مع قوات سوريا الديمقراطي بنظر تركيا .
كما وتأتي هذه التحركات لقطع الطريق أمام قوات سوريا الديمقراطية في تقدمها لتخليص المناطق من يد تنظيم داعش.
أما عن إمكانية دخول تركيا بشكل مباشر إلى الأراضي السوريا . أكد السيد أبو زيد بأنه ليس بمقدور تركيا ان تتدخل بشكل مباشر إلى سوريا , إنما تدخلها يتم عبر فصائل التي تقوم تركيا بدعمها .. اما عن الوضع العام في مناطق تواجد جيش الثوار المنضوي تحت سقف قوات سوريا الديمقراطية.
وأكد أبو زيد بأن وضعهم جيد جداً, وقواتهم تحارب بمعنويات عالية جداً ويخوضون معارك عنيفة مع تنظيم داعش , وأنهم تمكنوا من دحر تنظيم داعش شرقاً, وتقوم برد الهجمات العنيفة التي يقوم بها جبهة النصرة وأحرار الشام في الريف الغربي من مدينة عزاز.
وفي نهاية تصريحه أكد أبو زيد بأنهم يملكون أدلة تثبت بالتورط في دعم الفصائل ,واستقدامها لفيلق الشام للوقوف في وجهنا في محاربة داعش ,قائلاً:” وهذا ما رأيناه بأم أعيننا , وإن هذه الفصائل لا تتحرك إلا بأوامر تركيا مباشرة .
xeber24

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top