قال مراسل "السورية نت" في حلب محمد الشافعي: إن عدد من الطائرات يعتقد أنها من سلاح الجو الروسي شنت غارتين على مدينة دارة عزة  في ريف حلب، حيث قامت إحدى الطائرات بإشعال الأنوار على مكان الهدف وقامت الثانية بقصفه بالصواريخ الفراغية، ثم قامت الطائرات بالدوران ومعاودة التنفيذ بعدة صواريخ شديدة الانفجار.
من جهة أخرى، أفاد الشافعي، عن حدوث اشتباكات اليوم، بين فصائل المعارضة وقوات النظام في محيط حيي العامرية وصلاح الدين بمدينة حلب، فيما استهدفت المعارضة بعدة قذائف نقاط تمركز لقوات النظام في بلدتي نبل والزهراء.
وأضاف مراسلنا، أن فصائل المعارضة قصفت أيضاً بعدد من القذائف نقاط تمركز تنظيم "الدولة الإسلامية" في قرية حربل بريف حلب الشمالي، تزامن ذلك مع قصف طيران نظام الأسد المروحي بـ12 براميل متفجر محيط مطار كويرس العسكري.
كذلك قصف الطيران الحربي التابع للنظام قرية تل سبعين بريف حلب الجنوبي الشرقي، في حين استهدفت طائرات تابعة للتحالف الدولي مواقع لـ"تنظيم الدولة" بريف حلب الشمالي.
وقال الشافعي: إن اشتباكات جرت اليوم، بين حركة "نور الدين زنكي" ولواء "صقور الجبل" ولواء "الحرية" من جهة، وقوات النظام والميليشيات الموالية لها من جهة أخرى، في محيط مبنى البحوث العلمية غرب حلب، ما أدى لسقوط عدد من القتلى في صفوف قوات النظام.
في حين، قتل 5 عناصر من قوات النظام إثر استهداف عناصر المعارضة تجمعاتهم بالقرب من سوق الخضرة في حي سيف الدولة بقذائف مدفع جهنم.
وأشار مراسلنا، إلى استهداف مقرات حزب "pkk" في خي الشيخ مقصود من قبل غرفة عمليات "فتح حلب" بوابل من صواريخ الكاتيوشا، رداً على استمرار استهداف المدنيين على طريق الكاستيلو.
المصدر: 
السورية نت

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top