img

كثفت طائرات النظام الحربية غاراتها الجوية التي استهدفت الأحياء السكنية في ريف دمشق، اليوم الإثنين، فقد ارتكبت مجزرة مروعة بحق المدنيين، في بلدة عين ترما، جراء القصف بالصواريخ الفراغية، راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى، معظمهم من النساء والأطفال، بالإضافة إلى دمار واسع لحق أماكن القصف.
كما شنت عدة غارات جوية استهدفت كلاً من مدينتي “دوما وعربين” في الغوطة الشرقية، في ريف دمشق، ما أسفر عن دمار لحق منازل المدنيين وممتلكاتهم، في حين استهدفت مدينة حرستا بعدد من الغارات الجوية، وسط اشتباكات بين كتائب الثوار وقوات النظام، في محيط إدارة المركبات، خسر خلالها النظام عدداً من جنوده.
في حين ألقت طائرات النظام المروحية، براميل متفجرة، استهدفت الأحياء السكنية في مدينة داريا، في ريف دمشق الغربي، في ظل اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات النظام، في أطراف المدينة.
وفي نفس السياق، جدد طيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة، على المزارع المحيطة ببلدة خان الشيح في الريف الغربي، ما أدى لحرق مساحات زراعية واسعة بالقرب من البلدة.
وبالمقابل ردت كتائب الثوار بقصفها مواقع لقوات النظام في محيط الغوطة الشرقية، بعدد كبير من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية، وغيرها من الأسلحة رداً على مجازر النظام بحق المدنيين.
المركز الصحفي السوري

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top