img

تجددت الاشتباكات بين جيش الفتح من جهة، وقوات النظام والميليشيات المقاتلة معها من جهة أخرى، في محيط بلدة الفوعة في ريف إدلب، وقد استطاع الثوار التقدم والسيطرة على نقاط في تلة الخربة غرب الفوعة، واستطاعوا أيضاً من قتل وجرح عدد من قوات النظام وميليشيا حزب الله وغيرها من الميليشيات المقاتلة في صف النظام، واغتنام بعض الأسلحة الخفيفة.
وقد واصل الثوار قصفهم لبلدتي كفريا والفوعة، بالصواريخ وقذائف المدفعية، في حين رد النظام بقصف المناطق المحررة في محيط البلدتين، من خلال الطائرات الحربية والمروحية.
وفي نفس السياق تعرضت عدة مناطق في ريف إدلب وجبل الزاوية لقصف جوي عنيف من قبل قوات النظام، التي استخدمت الطائرات الحربية والمروحية، ومن تلك المناطق “كنصفرة_ كفرعويد_ معرشمارين_ومعرة النعمان”، وعدد أخر من القرى والبلدات.
ومن جهة أخرى، دارات معارك عنيفة بين كتائب الثوار وتنظيم الدولة في مدينة مارع، وقرية صندف، في ريف حلب الشمالي، استطاع خلالها الثوار تحرير قرية صندف بشكل كامل، وتكبيد خسائر في صفوف التنظيم وألياته، في حين أفادت مصادر محلية، مقتل  15 عنصر من التنظيم في محاولات تسلل قاموا بها بإتجاه مدينة مارع.
المركز الصحفي السوري

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top