استقرار في سعر الدولار بدمشق
سبت 08 أغسطس / آب 2015
مازال سعر صرف الدولار في دمشق يشهد استقراراً لليوم الثالث على التوالي، وتشهد أسواق العملة في مختلف المحافظات السورية، اليوم، استقراراً في أسعار الدولار أيضاً.
 وسجل "دولار دمشق" في السوق السوداء، اليوم السبت،302 ليرة شراء، 304 ليرة مبيع، فيما سجل سعر صرف الدولار في مدينة سراقب بريف إدلب 299 شراء، 301 مبيع.
وبدوره أبقى المصرف المركزي سعر صرف الدولار مستقراً لليوم الخامس على التوالي 238.76 شراء، 240.20 مبيع.
وفي سياق متصل سجل الذهب اليوم، ارتفاعاً ملحوظاً بعد موجة إستقرار استمرت أكثر من عشرة أيام، وحددت جمعية الصاغة بدمشق، سعر الذهب محلياً، عند 9300 ليرة لغرام الـ 21.
يذكر أن أسعار الذهب ارتفعت عالمياً يوم أمس الجمعة، مع تقييم المستثمرين لبيانات الوظائف الأمريكية في القطاعات الزراعية التي قد تكون مؤشرا على أن مجلس الاحتياطي الإتحادي (البنك المركزي الأمريكي) قد يؤجل رفع أسعار الفائدة قريباً.
وفي وقت سابق من التعاملات جرى تداول الذهب قرب أدنى مستوياته في خمس سنوات ونصف ويتجه إلى تكبد خسائر للأسبوع السابع على التوالي في أطول موجة هبوط من نوعها منذ عام 1999.
وقالت وزارة العمل الأمريكية يوم الجمعة، إن عدد الوظائف في القطاعات غير الزراعية زاد 215 ألف وظيفة الشهر الماضي إذ عوضت الزيادة في معدل التوظيف بقطاعات البناء والصناعات التحويلية التراجع في قطاع التعدين. وظل معدل البطالة عند أدنى مستوى له في سبع سنوات البالغ 5.3 بالمئة.
المصدر: 
السورية نت

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Syrian Revolution in Switzerland © 2018. جميع الحقوق محفوظة. اتصل بنا
Top